
مر بي طيفك فخطفني ممن حولي
أغمضت عيوني فأبتسمت شفايفي
وتمتمت بحبك
و من حولي يتعجبون من جنوني
حين أحببتك جن جنوني
رغم وقاري و كبريائي
ألا أني في حبك طفلة اتدلل في عشقي
وحين غاب طيفك سحابة همت علي وجهي
و باتت العيون تبحث عن طيفك يشجيني
وأخذ القلب يناجيك
والروح تهفو لرؤياك
حتي أناملي تتمني أن تعزف أسمك
وشفاهي تتمني انت تهمس أحبك
حبك بحر غريق و نجاتي عيونك
كم في الفؤاد من عشق لك
ان وزعوه علي أحبة الأرض لفاض و أغرق الكون بعشقك
فهنيئا لقلبي بعشقك
وهنيئا لقلبك بجنوني في حبك
💖إيمان سعيد💖
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق