الأحد، 9 يونيو 2019

وما حيلتي ...... للشاعرة / ايمان محمد

لا يتوفر وصف للصورة.


وما حيلتي فيأن العشق بلائي 
ابتليت برؤياك في دروبي 
ابتليت بعشق يعذبني 
ابتليت بعاشق يسعدني 
فأن كان هذا ابتلائي 
فهنيئا لك يا فؤادي
تارة لقاء يسعدني
و تارة فراق يقتلني 
تارة أحلق كفراشة حب في سمائي 
وتارة أبكي حنيني 
يا الله اجعله نصيبي 
وان كان معذبي 
فهو منقذي و طوق نجاتي
و هو أيضا في بحر عشقه أغرقني 
و في عشقة قد ذهب عقلي 
وازدادت مجانين العشاق جنوني 
وسكن نبضه وجداني
واختلط دماء عناده بدماء كبريائي 
و أنجب لقاء المجانين قصائد عشقي
اكتب للجميع كلماتي 
إما يبلغن استحسان او دعاء باللقاء ليطفء حنيني
أو يستريحوا من جنوني 
فما أجمل ابتلائي 
💖إيمان سعيد💖

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

فن البوستات كمال العطيوى