
وما حيلتي فيأن العشق بلائي
ابتليت برؤياك في دروبي
ابتليت بعشق يعذبني
ابتليت بعاشق يسعدني
فأن كان هذا ابتلائي
فهنيئا لك يا فؤادي
تارة لقاء يسعدني
و تارة فراق يقتلني
تارة أحلق كفراشة حب في سمائي
وتارة أبكي حنيني
يا الله اجعله نصيبي
وان كان معذبي
فهو منقذي و طوق نجاتي
و هو أيضا في بحر عشقه أغرقني
و في عشقة قد ذهب عقلي
وازدادت مجانين العشاق جنوني
وسكن نبضه وجداني
واختلط دماء عناده بدماء كبريائي
و أنجب لقاء المجانين قصائد عشقي
اكتب للجميع كلماتي
إما يبلغن استحسان او دعاء باللقاء ليطفء حنيني
أو يستريحوا من جنوني
فما أجمل ابتلائي
💖إيمان سعيد💖
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق