
يكفيني بعد رحيلك ذكري
أغفو علي كتاباتي
فعطرك اتنفسه بين حروفي
اقرأ كلماتي فهي سلوتي
افترقنا لكن مازالت ذكراك عالقة بروحي
ما زال فؤادي يشتاق لغيرتك وخصامك
مازالت دموعي تفتقد أحتوائك وحنانك
مازالت أهاتي تصرخ ألما لرحيلك
وما زال كبريائي يآبى أن يخبرك
عنادي صخر رغم أشواقي لك
سأظل بكل كبرياء وكل عناد أحبك
أبكيك كل ليلة وأشكو هجرك
رغم الفراق مازالت روحي متعلقة بك
فلا انا من الاحياء ولا في عالم الاموات
احيا بين حروفي والكلمات
أحيا في الماضي و لا أنتظر ماهو أت
💔 إيمان سعيد 💔
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق