
يارب لقد تعب قلبي من كثرة فراق أحبتي
رحماك يا الله كفاني رحيل
استحي من شكواي
لكن جفت دموعي
واشتد وجعي
لفراق أحبابي
مرض لعين خطف أعز غالي
وسيخطف حبيبتي رفيقة دربي
اااااه من ألم يكاد ينهش روحي
اقف أمام مرضها مقيدة الأيدي
و للاسف تتجمد أدمعي
وإنهار فؤادي
كم قاسي الفراق كم أرهقني
يكفي فراق و رحيل لأحبتي
ماذا أفعل ان رحلت من كنت في حضنها أبكي
من كانت في وجودها أمني وراحتي
يارب احفظها لي
💔إيمان سعيد 💔
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق