الجمعة، 5 يوليو 2019

شربت من الأمل جرعات ...... للشاعر / د. ابو بكر البطوش



شربت من الأمل جرعات
ويئست الصبر فيني
واندم على كل شيئا فات
مثل الجمر يكويني
ليتك يازمن ماجيت
ولا حركت مافيني
تاملتك وانا ملهوف
وبافعالك تجازيني
ابد ماعاد فيني حيل
لو في لحظه تيجيني
وتقنعني وتوعدني
وكاس الشهد تسقيني
خلاص ابنسى 
كل شيء صار
وال ماصار يكفيني
عرفتك يازمن غدار
وبنارك تواسيني
والله ماني بندمان
حتى لو طالت سنيني
اشكيلك ككل انسان
وبعكس الموج تعطيني
عرفك يازمن غدار
وبعنادك تجازيني
خربشات
ابو بكر البطوش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

فن البوستات كمال العطيوى