
دعني احلق شعرا
بصفو الحب و الغرق
فهل من يحييني
بعدما القلب ما احترق
و بعناق الروح اختنق
أدمعت العينان من وجع
لفراق حبيب
نثرا على الورق
رحيلا بلا رفق
بدمائي قد هدرا
بسطوري قد عبث
لصمت أقلامي قد كسرا
حطم كؤوس العشق محترفا
هل من مستجيب لدعوة المظلوم في الغسق ؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق